مران بلا ديك فرنسي.. طارق يحيى يقود تدريبات الزمالك ويوجه النصائح لبن شرقي



قاد طارق يحيى، المدير الفني الجديد والمؤقت للزمالك تدريبات الفريق الأول للأبيض مساء اليوم الأربعاء، وذلك في أول مران بعد الإعلان الرسمي عن رحيل باتريس كارتيرون، مدرب الفريق السابق.

وخضع لاعبو فريق الزمالك لبعض التدريبات البدنية على هامش المران الجماعي، حيث بدأ المران بفقرة بدنية قوية تحت قيادة أحمد عصمت مسئول الأحمال بالفريق، وخاض بعدها اللاعبون مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون كرة.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تحت قيادة مدحت عبد الهادي والثانية تحت قيادة أيمن عبد العزيز، حيث شهدت هذه الفقرة التركيز على بعض الأمور التكتيكية لتنفيذها في المباريات المقبلة.

وكما أوضح الزمالك أن طارق يحيي قام بإيقاف التدريبات في أكثر من مرة لمنح اللاعبين بعض التعليمات من أجل تنفيذها في المران، الذي يأتي في إطار الاستعدادات لمواجهة أسوان يوم الجمعة المقبل.

وحرص طارق يحيي على عقد جلسة فنية مع اللاعبين قبل إنطلاق التدريبات الجماعية، والتي وصفها النادي في منشور رسمي بأنها شهدت حالة من الود بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين، حيث تعاهد الجميع على العمل من أجل إسعاد الجماهير خلال الفترة المقبلة.

كما عقد يحيى جلسة سريعة مع المغربي أشرف بن شرقي على هامش التدريبات، وذلك من أجل منحه بعض النصائح الفنية الهامة من أجل تنفيذها في المباريات المقبلة.

وفي سياق آخر، خضع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق لفقرة تأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من الجهاز الطبي للفريق بعد تعرضه للإصابة بكدمة أسفل الظهر خلال مواجهة طلائع الجيش.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020