الجميع ينتظر فشله.. رضا عبد العال يترك منابر النقد اللاذع ويقود مرانه الأول في الدوري الممتاز



بعد شهور وسنوات قضاها رضا عبد العال في السخرية من المدربين سواء على الصعيد المحلي أو العالمي، صعد الآن إلى مسرح العمليات وأصبح واحدًا منهم بعدما تولى قيادة فريق طنطا.

وقاد رضا عبد العال أولى الحصص التدريبية في مسيرته بالدوري الممتاز مساء اليوم الأربعاء، حيث حضر إلى ملعب طنطا وتولى المهمة الفنية للفريق بشكل رسمي.

وينتظر جميع متابعي كرة القدم فشل رضا عبد العال في قيادة الفريق والحفاظ على آماله في البقاء بالدوري الممتاز، وفقًا لنتائجه السابقة بالدرجات الأدنى، حيث تمت إقالته أكثر من مرة على خلفية تردي نتائج الفرق التي يدربها.

ويحتاج فريق طنطا لمعجزة حقيقية من أجل البقاء في الدوري الممتاز بالموسم المقبل، في ظل احتلاله المركز الأخير برصيد 17 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن أولى مراكز الآمان في الجدول.

وخسر فريق طنطا جميع مبارياته في الدوري العام منذ استئنافه في شهر أغسطس الماضي عدا مباراة واحدة تعادل فيها مع فريق الاتحاد السكندري، حيث يعاني الفريق من كثرة تغيير المدربين طيلة الأسابيع الماضية.

ويعد رضا عبد العال هو خامس مدير فني يتولى تدريب طنطا خلال الشهر الماضي فقط، حيث سبقه أيمن المزين (ولايتين) ومحمد صلاح وأحمد سامي.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020