حارس جديد في مران الأهلي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

قام الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بتصعيد حمزة علاء، حارس مرمى فريق الشباب، لتدريبات الفريق الأول، اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وانتظم علاء في تدريبات حراسة المرمى تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس الفريق، وذلك بعد حرص الجهاز الفني على تصعيد حارس الشباب لتعويض النقص العددي بغياب علي لطفي، حارس مرمى الفريق.

وكان علي لطفي قد غادر معسكر الأهلي في الإسكندرية يوم الأحد الماضي بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد رفقة زميله في الفريق ياسر إبراهيم وديفيد سيزا، المدرب العام.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء جانبًا من التدريبات الفنية والبدنية، تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

واسئأنف الأهلي تدريبات مساء اليوم الأربعاء، بعدما منح رينيه فايلر، المدير الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء السبت المقبل على استاد القاهرة، حيث من المنتظر أن تشهد تلك المباراة تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري بشكل رسمي.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020