هداف إفريقيا: سنحقق نتيجة إيجابية أمام الأهلي بالاحترام.. وأستعد لهز شباك الشناوي باحتفال تاريخي



أوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا النادي الأهلي في المجموعة الأولى مع فرق فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

وسيبدأ الأهلي مشواره في دور المجموعات بمواجهة فريق المريخ السوداني أحد يومي 12 و13 فبراير الجاري في القاهرة وهو اللقاء الممكن تأجيله بسبب تضارب الموعد مع موعد كأس العالم للأندية.

وأجرىEl-Ahly.com حوارًا مع السوداني سيف تيري مهاجم فريق المريخ والموجود على رأس قائمة هدافي بطولة دوري ابطال افريقي برصيد 4 أهداف للحديث عن وقوع فريقه مع النادي الأهلي في مجموعة واحدة.

وقال تيري في تصريحاته "لم نتمنى مواجهة فريق عن آخر في دور المجموعات، من يصل للأدوار والمراحل المتقدمة في أي بطولة لا يخاف المنافس أو يتمنى مواجهة فريق عن آخر، الهدف هو تحقيق نتائج إيجابية أمام أي منافس".

وتابع "كل الفرق التي وصلت لدور المجموعات قوية، لا يوجد فريق أضعف من الآخر، مجموعتنا في رأيي هي الأقوى من بين الأربع مجموعات، الأهلي نادي معروف وله اسمه وسمعته في إفريقيا والعالم كله وهو المرشح الأول للتأهل عن المجموعة، وسيمبا وفيتا كلوب أندية متطورة".

وواصل المهاجم صاحب الـ 27 عامًا "على مستوى الفريق نتمنى الوصول لأبعد نقطة في البطولة الافريقية، وعلى المستوى الشخصي أسعى بقدر الإمكان تحقيق لقب هداف البطولة، هذا أمر ليس بالسهل وسيحسب لي في تاريخي".

وعن مواجهة النادي الأهلي، قال تيري "سنواجه فريق قوي، محمد الشناوي من أفضل حراس إفريقيا وأمامه بدر بانون وأيمن أشرف من أفضل المدافعين في القارة، مواجهتهم ليست بالسهلة واختبار كبير بالنسبة لي على المستوى الشخصي مواجهتهم".

وأضاف "قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية ضد النادي الأهلي، باحترامنا للأهلي سنقدر على تحقيق نتيجة طيبة بإذن الله".

وعن احتفاله الشهير أمام نادي إنييمبا النيجيري مستخدمًا التوك توك في ملعب المريخ "لم يكن مرتب لهذا الاحتفال، كان هناك العديد من التكاتك في أرض الملعب وطرأت لي الفكرة بعد تسجيل الهدف ليس أكثر".

وأختتم سيف تيري تصريحاته قائلًا "التسجيل في النادي الأهلي ليس أمر سهل على الاطلاق، أي مهاجم يتمنى التشكيل في شباك الفريق الأحمر وبالتأكيد سأقوم بتجهيز احتفال خاص في حالة التسجيل في النادي الأهلي لأنها ستكون لحظة تاريخية بالنسبة لي".

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021