مدرب الترجي: سنواجه مولودية الجزائر بجدية ولكن لن نجازف بهؤلاء وما يحدث سيحدث



تحدث مجدي تراوي المدرب المساعد لفريق الترجي الرياضي التونسي عن المواجهة المرتقبة أمام فريق مولودية الجزائر في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

ويستضيف الترجي التونسي فريق مولودية الجزائر السبت القادم على ملعب رادس في لقاء يأمل جمهور الزمالك أن ينتهي بفوز الفريق التونسي من أجل زيادة فرص صعوده لدور ربع النهائي.

وقال تراوي في تصريحات للتلفزيون التونسي أمس الأربعاء عقب الفوز على الأولمبي الباجي في الدوري التونسي بأن فريقه سيخوض لقاء مولودية الجزائر بالتشكيلة المثالية ونفس الجدية التي يخوض بها مبارياته.

وتابع "سنلعب المباراة مثلما تعودنا أن نلعب وسنحترم الميثاق الرياضي ولكن هناك بعض اللاعبين الذين لديهم بطاقات صفراء ولا يمكن أن نخاطر بهم في المباراة حتى لا نفقدهم في ربع النهائي".

وتأكد غياب الثنائي الايفواري سيدريك غبو والجزائري إلياس الشتي بداعي الإصابة وسيخضعون الى الراحة لمدة ثلاثة أسابيع وهو ما يؤكد غيابهما عن لقاء مولودية الجزائر، كما سيغيب المدافع محمد علي اليعقوبي بسبب عقوبة الإنذار الثالث.

ومن المحتمل ان يغيب عن الترجي أيضًا كلًا من حمدي النقاز وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان ثلاثي الفريق الأساسي خوفًا من حصولهم على بطاقات صفراء.

واختتم مجدي تراوي تصريحاته قائلًا "سنلعب بالتشكيلة المثالية، وسنخوض المباراة بجدية كما كان الأمر دائما مع الترجي، الترجي له تاريخ كبير في دوري أبطال افريقيا وسنلعب الكرة وما قد يحدث سيحدث بعد ذلك".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021