اجتماعات مكثفة لموسيماني بعد العودة من جنوب إفريقيا



عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عدة اجتماعات مكثفة خلال قيادته لمران المارد الأحمر اليوم الخميس، وذلك بعد عودته من رحلة الاجازة في جنوب إفريقيا.

وخاض لاعبو الفريق الأول بالأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس، في إطار التحضيرات لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فترة الراحة التي امتدت 6 أيام.

وعقد موسيماني جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، والجهاز المعاون، قبل انطلاق مران الفريق الذي جرى على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي والمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المهمة على الصعيدين القاري والمحلي.

كما حرص المدرب الجنوب إفريقي موسيماني على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وذلك للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للقاء المرتقب أمام الترجي.

وفي سياق متصل، قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول اللاعبين في فقرات تدريبية متنوعة مع بداية المران الجماعي، حيث أدى اللاعبون فقرات بدنية بالكرة وتدريبات جري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج البدني المحدد للفريق خلال الفترة الحالية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 19 من الشهر الجاري على ملعب حماد العقربي برادس، على أن تُقام مباراة العودة يوم السبت التالي بملعب الأهلي وي السلام.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021