التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول في لقاء الأهلي والبنك الأهلي



انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي الجارية على ملعب الأهلي وي السلام والمؤجلة من الجولة الـ 25 من الدوري العام بالتعادل السلبي.

وجاءت أحداث الـ 45 دقيقة الأولى من اللقاء متوسطة المستوى، وسط سيطرة شبه تامة من الأهلي على مجرياتها، واعتماد البنك الأهلي على الارتكان الدفاعي والتدخلات العنيفة.

وشهدت الدقيقة 16 من عمر اللقاء، بناء هجمة سريعة للأهلي في نصف ملعب الضيوف، بدأت من الجهة اليمنى عند محمد هاني الذي أرسل عرضية قوية وصلت إلى علي معلول.

ومرر معلول كرة بالرأس بعرض الملعب إلى أجايي الذي مررها هو الآخر إلى محمد مجدي أفشة على حدود منطقة الجزاء، ليرسل الأخير كرة عرضية قابلها محمود كهربا برأسية متقنة، إلا أن الحارس الزنفلي أنقذها ببراعة.

وأرسل محمد هاني في الدقيقة 18 كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسقط محمد شريف ويشتكي من آلام قوية في الرأس، فيما أوضحت الإعادة التلفزيونية وجود دفعة من يد مدافع البنك الأهلي على رأس مهاجم الأهلي، وهو ما يستوجب احتساب ركلة جزاء.

وتجاهل عبد العزيز السيد، حكم الساحة في المباراة وطاقم حكام تقنية الفيديو احتساب أي مخالفة لصالح النادي الأهلي، مما أضاع على المارد الأحمر فرصة إحراز الهدف الأول.

وفي الدقيقة 42، حصل الأهلي على ركلة ركنية مُررت بعرضية أرضية لمحمد مجدي أفشة الذي قابلها بتسديدة ضعيفة ارتدت من دفاع البنك الأهلي، لتصل إلى عمرو السولية ليقابلها هو الآخر بتسديدة متوسطة القوة لتردد من الدفاع وتصل إلى حمدي فتحي الخالي من الرقابة تمامًا، إلا أنه فشل في السيطرة عليها.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر