موسيماني: أشعر بالحزن لخسارة الدوري ولكن حصدنا ألقاب أكثر.. وكنا نحتاج دماء جديدة



كشف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن شعوره بعد خسارة بطولة الدوري العام، مؤكداً ان الأحمر سيحصد على جميع البطولات مستقبلاً

وقال موسيماني في تصريحات عبر قناة "الأهلي" على هامش احتفالية تدشين النجمة العاشرة: "لا أحد يمكنه التوقع بأي شيء، لكن أنا مع نادي كبير وحققنا نجاحات كثيرة، وليس هناك مشكلة في خسارة الدوري، أمامنا بطولات كثيرة سنحصل عليها".

وعند سؤاله "هل كان الموسم الماضي صعبًا؟" أجاب: "نعم، كنا مضغوطين جدًا وكانت هناك صعوبات كبيرة، نشعر بالحزن بسبب ضياع الدوري، ولكن بجانب ذلك حصدنا الكثير من الألقاب".

وعن الصفقات الجديدة، أوضح: "كنا نحتاج إلى دماء جديدة من خلال إضافة لاعبين أجانب في بعض المراكز، وهذا سيفيد النادي في المستقبل".

وأضاف: "بعد تولي تدريب الأهلي حدث تطور في أداء بعض اللاعبين، بسبب أنني أفهم سيكولوجية اللاعب، هناك من يحتاجون للاحتضان مثل محمد مجدي أفشة، وبعض اللاعبين أقوياء مثل محمد الشناوي".

وتابع: "أنا أعرف كيف أتعامل معهم من الناحية الإنسانية، وأعطيهم الفرصة لإظهار إمكانياتهم".

واختتم تصريحاته موجهًا حديثه للجماهير، قائلًا: "أشكر كل الجهاز المعاون، وأقول للجماهير اصبروا علينا وابقوا داعمين لنا، نحن حققنا إنجازات كبيرة، والقادم أفضل للنادي الأهلي".

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر