وكيل النقاز يوضح أسباب عودة اللاعب للزمالك.. وهل توجد أزمة مع المثلوثي



كشف أنيس بن ميم، محامي حمدي النقاز، عن أسباب عودة التونسي للزمالك مرة أخرى، مؤكداً ان كارتيرون من أهم أسباب عوده موكله.

وتحدث بن ميم في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "بالتأكيد حمدي سعيد بالتوقيع للزمالك، اللاعب لم تكن لديه مشاكل مع النادي أو الجماهير، ولكنها مشاكل إدارية، واللاعب وقع بدون شروط".

وتابع: "النقاز كان يملك حكمًا ضد النادي، واللاعب ضحى بالمال ورغبته في العودة للزمالك كانت أقوى من الماديات، حبه للنادي وللجماهير كانت من أسباب عودته للقلعة البيضاء".

وأضاف: "اللاعب كان يمكنه الانضمام إلى أندية أخرى وبمقابل مادي أكبر مما سيتقاضاه في الزمالك، وتم سحب قضيته ضد الزمالك نهائيًا".

وواصل: "الإعارة لم يتم طرحها أثناء التعاقد، واللاعب لم يأت للزمالك من أجل الخروج لنادٍ آخر، هو فضل اللعب في الزمالك ولديه حماس في العودة، ومشاركته ستتم بناءً على وجهة نظر المدير الفني".

واكمل: "أندية كثيرة تواصلت معنا بطريقة مباشرة، وأيضًا وكلاء من أجل ضم النقاز، ولكنه فضل العودة للزمالك لأنه حصد ألقاب مع الفريق ويعرف اللاعبين جيدًا وانسجم معهم".

واستكمل: "حماس كارتيرون في عودة النقاز كان عاملًا من ضمن عوامل عودة اللاعب، وهذا لا يعني أن النقاز سيلعب أساسيًا، ولكن كل لاعب يجتهد ويحافظ على مستواه ليشارك".

واختتم: "حمدي النقاز وحمزة المثلوثي أبناء بلد واحد، هم قليلين الود، ولكن بعض المقربين يحاولون تغيير وجهات النظر، وسيكون التنافس بينهما لصالح الفريق، وأقسم بالله منذ عام ونصف لم أر حمدي النقاز سعيدًا مثلما رأيته اليوم وهو عائد للزمالك".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر