مواهب الأهلي الصاعدة والقائد الجديد يتصدرون قائمة الأفضل أمام الجونة



حصل لاعبو الأهلي الشباب على دفعة معنوية من جماهير القلعة الحمراء، بعدما تمكنوا من تحقيق نتائج جيدة في تقييم المشجعين على مستواهم، إثر مشاركتهم في مباراة الأمس أمام الجونة.

وكان الأهلي افتتح مشواره في كأس رابطة الأندية المحترفة بالتعادل السلبي أمام الجونة، في المباراة التي جرت أمس على ملعب الأهلي وي السلام، وشهدت مشاركة عدد كبير من لاعبي الأهلي الشباب.

ونجح معظم مواهب الأهلي الصاعدة من تخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة، وعلى رأسهم القائد الجديد للقلعة الحمراء محمد هاني.

محمد هاني:

احتل ظهير الأهلي الأيمن والذي شارك في لقاء الأمس بمركز قلب الدفاع صدارة تقييم اللاعبين في المباراة، حيث تمكن من الحصول على نسبة تصويت بلغت 6.54، بفضل مساهماته الدفاعية وكذلك بعض انطلاقاته الهجومية.

زياد طارق:

رغم مشاركته في حوالي 60 دقيقة فقط من عمر اللقاء، إلا أن لاعب الأهلي الصاعد تمكن من خطف الأنظار، بفضل موهبته الواضحة ومرواغاته في الجهة اليمنى ومساهمته في تشكيل معظم ملامح خطورة المارد الأحمر، ليحصد نسبة تقييم بلغت 6.25 .

مصطفى شوبير:

نجح حارس مرمى الأهلي الصاعد من لفت الأنظار أيضًا بفضل تصدياته طول مجريات اللقاء، ومنعه لهدفين محققين لفريق الجونة، بجانب الثقة الكبيرة التي تحلى بها، في التواجد بقائمة الأفضل، حيث حصل على نسبة تقييم بلغت 6.24 .

لمشاهدة التقييم كاملا

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر