سيد عبد الحفيظ عن الدوري: «فاضل 15 مباراة.. مش عاوزينها تكر»



شدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على ضرورة التحلي بالطاقة الإيجابية خلال الفترة المقبلة، لمواصلة العمل على صعيد بطولتي الدوري العام وكأس مصر.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة الأهلي عقب نهاية اللقاء: "مباراة غزل المحلة كانت مهمة، فهم فريق يتحلى بالأسلوب البدني القوي، ولا يوجد الآن للحديث عن المبررات".

وأضاف:" (فاضل 15 مباراة في الدوري، وده عدد كبير مش قليل، فمش عاوزينها زي ما بيقولوا كده تُكر.. لقد حققنا فوزًا مهمًا في مرحلة مهمة) ".

وتابع: "الآن لدينا واقع، وهو ضغط المباريات، نلعب كل 3 أو 4 أيام، ويجب علينا معايشة هذا الواقع. حاليًا نستعد لمباراتنا مع بيراميدز، ثم سموحة وبعدهم تتلاحق المباريات".

وأكمل:" (مش عاوز كلام غير في الدوري أو بطولتين الكأس، عندنا 3 بطولات بعد خسارة إفريقيا، والطاقة الإيجابية لازم تكون موجودة) ".

وعن مباراة بيراميدز المقبلة، قال عبد الحفيظ: "في الطبيعي تتحسب للظروف على المدى القصير والطويل، وتبحث عن تجميع النقاط وإراحة اللاعبين، هذا الموسم الأمر مختلف، فلدينا عدد ضخم من المباريات والبطولات، (معنديش غير اني أعايش اليوم بيومه".

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه غزل المحلة بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء الأربعاء، على ملعب الأهلي وي السلام لحساب الجولة الـ 22 من الدوري العام.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر