قمصان بعد الفوز على المحلة: نسعى لتفادي أخطاء الماضي



توجه سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بالشكر للاعبين على إصرارهم على تحقيق الفوز أمام غزل المحلة، في المباراة التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه غزل المحلة بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء الأربعاء، على ملعب الأهلي وي السلام لحساب الجولة الـ 22 من الدوري العام.

وأكد قمصان خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة أن لاعبي الأهلي بذلوا مجهودًا كبيرًا للعودة للقاء وتحقيق الفوز، بعدما تمكن لاعبو غزل المحلة من تسجيل هدف التعادل.

وأضاف قمصان: "معظم فرق الدوري تقدم مستويات متقاربة، وفريق غزل المحلة لم يخض مباريات رسمية منذ 28 مايو، ومع ذلك عانى بدنيًّا، وهذا ما يواجه لاعبي الأهلي نتيجة للإصابات بسبب ضغط المباريات".

وشدد قمصان على أن هناك حالة من التركيز الشديد يتحلى بها اللاعبون والجهاز الفني لتفادي أي أخطاء فنية سابقة، وكذلك لتحقيق الفوز وحصد كافة النقاط في الدوري، من أجل الاستمرار في المنافسة وتحقيق اللقب.

وأتم قمصان تصريحاته مشيرًا إلى أنه يبذل قصارى جهده في قيادة الأهلي خلال هذه الفترة، ويسعى للتركيز وبذل أقصى جهده لتحقيق الفوز في كل مباراة وعدم التفريط في أي نقاط.

وبالفوز على غزل المحلة، يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 44 التي يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام مؤقتًا، بفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف و4 نقاط عن المتصدر الزمالك، واللذان خاضا 3 مواجهات أكثر.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر