المنتظر غيابهم عن مباراة الأهلي والاتحاد السكندري تنفيذًا لقرار الإدارة



متابعة: محمد الدكر

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي استكمال مباريات الدوري العام هذا الموسم باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابة، وإراحة نجوم الفريق واللاعبين الأساسيين.

وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا طارئًا عصر أمس الخميس في حضور ياسين منصور، رئيس شركة كرة القدم، لمناقشة أحداث مباراة الفريق أمام فاركو التي جرت أمس.

وذكر النادي في بيان رسمي أصدره عقب نهاية الاجتماع: "تقرر استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة".

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل فريق الاتحاد السكندري على ملعب الجيش ببرج العرب، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الممتاز.

ويرصد El-Ahly.comأبرز أسماء اللاعبين المنتظر غيابهم عن قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في بطولة الدوري.

ومن المنتظر ان تشهد قائمة الأهلي للقاء الاتحاد غياب كلًا من محمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني وحمدي فتحي" تنفيذًا لقرار مجلس إدارة الأهلي، مع غياب مجموعة المصابين عمرو السولية وحسين الشحات ومحمد شريف وعمار حمدي.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله لويس ميكيسون، في مباراة الدور الأول بين الفريقين في الدوري العام هذا الموسم، والتي أُقيمت على ملعب الأهلي وي السلام.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة من 27 مباراة خاضها هذا الموسم، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 33 نقطة من 28 مباراة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر