هندرسون: عائلتي قد تغيب عن حضور كأس العالم في قطر بسبب هذه الأحداث



كشف جوردان هندرسون قائد منتخب إنجلترا ونادي ليفربول الإنجليزي أن أصدقائه وعائلته يمكن أن يتوقفوا عن حضور مبارياته بعد تعرضهم لعدد من التجارب المؤلمة.

وكان أصدقاء هندرسون وعائلته قد وقعوا في بعض المشاكل الجماهيرية التي حدثت خلال الفترة الماضية، منها نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 وكانت عائلته من بين الذين تعرضوا للخطر بسبب ما حدث قبل المباراة.

وقال هندرسون للصحفيين: "عائلتي وأصدقائي خاضوا تجربتين خلال العامين الماضيين، الأمر الذي صدمهم حقًا وربما جعلهم يبتعدون عن الذهاب إلى المباريات المستقبلية، كان على زوجتي وأولادي محاولة الدخول من باب جانبي (في ويمبلي) لم يسمحوا لهم بالدخول إليه في البداية، وكانوا محاصرين".

وأضاف: "والدي قال إنه بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، كان هذا هو ما فعله، لقد وقع بعض أفراد عائلتي في هذا الأمر وهو أمر لم يكن مثاليًا، لقد تم القبض على الكثير من أسر اللاعبين خارج الملعب، أعتقد أنه كان مروعا للغاية".

وأوضحت تقارير صحفية أنه بسبب هذه التجارب، قد تغيب عائلة هندرسون عن نهائيات كأس العالم القادمة في قطر، ومع ذلك ، اقترح لاعب خط الوسط أنهم سيتخذون قرارًا في وقت قريب، بعد التأكد من وجوده في قائمة إنجلترا خلال منافسات المونديال.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر