تعرف على قميص موديست مع الأهلي.. وتغيير لرقم بيرسي تاو وطاهر



حدد النادي الأهلي رقم قميص أنتوني موديست، المنضم حديثًا لصفوف المارد الأحمر، وفقًا للاختيارات المُحددة التي وضعت أمامه، وذلك بعدما أصبح أحدث وآخر صفقات القلعة الحمراء.

واستقر الفرنسي أنتوني موديست، البالغ من العمر 35 عامًا على اختيار القميص رقم 27 مع النادي الأهلي، إذ يعد ذلك القميص هو رقمه المفضل، وسبق أن ارتداه في الفرق التي لعب لها.

وبذلك يكون أنتوني موديست قد حصل على قميص الجناح الأيمن لطاهر محمد طاهر، الذي كان يرتديه منذ انضمامه للفريق قبل موسمين، إذ قرر الأخير التنازل عنه للمهاجم الفرنسي، وقام هو باختيار قميص آخر.

من جهته، اختار طاهر محمد طاهر الحصول على القميص رقم 29، بعد تنازله عن القميص رقم 27، فيما قام بيرسي تاو باستبدال قميصه، حيث قرر التخلي عن القميص رقم 23، وارتداء القميص رقم 10، الذي أصبح خاليًا، بعد رحيل محمد شريف، وانتقاله إلى الخليج السعودي.

ويواجه النادي الأهلي فريق المصري في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وسبق للنادي الأهلي أن واجه النادي المصري 3 مرات في الموسم الماضي، تعادل في مباراتين كانتا لحساب الدوري العام، وفاز في الثالثة بهدفين لهدف، في ربع نهائي كأس مصر، بمواجهة وصلت إلى شوطين إضافيين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا