السيتي يدفع لتوريه 10 ملايين استرليني مقابل عدم المشاركة في أي مباراة!



بعد المشكلة الكيرة التي وقعت بين المدير الفني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي ووكيل أعمال يايا توريه الإيفواري، يظل نادي الأثرياء على موعد مع دفع باقي عقد الإيفواري كاملاً حتى وإن لم يشارك اللاعب في أي مباراة بالموسم الجاري.

وكان ديميتري سيلوك مكيل اللاعب توريه قد تحدث عقب استبعاد جوارديولا للإيفواري من قائمة دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن المدرب الاسباني قد أهان موكله يايا توريه، وهو ما رفضه جوارديولا جملةً وتفصيلاً ليطالب الأوكراني بالاعتذار والا موكله لن يلعب مرة أخرى.

على الأرجح فإن جوارديولا لم يعطي أي ثقل أن مانشستر سيتي سيكون عليه دفع يايا توريه كل باقي عقده لأخر الموسم حتى وإن لم يشارك في أي مباراة، وهو المبلغ الذي سيصل لـ10 ملايين استرليني، وهو اللاعب الذي ينتهي عقده في يونيو 2017.

عقب حديث جوارديولا عن عدم اشراك توريه حتى اعتذار وكيله، فإن سيلوك خرج مرة أخرى ليؤكد على أن الفوز في 5 مباريات مع السيتي لا يجعل الاسباني ملكاً! مشيراً إلى أن كل ما حققه المدرب مع برشلونة ليس بفضله ولكن بفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي.

علاقة يايا توريه ووكيله سيلوك مع المدرب الاسباني بيب جوارديولا تمتد لوقت منذ أن كانوا كلهم على علاقة مع برشلونة، ليرحل توريه وقتها منضماً لمانشستر سيتي بسبب بحثه عن المشاركة الأساسية، وهو الأمر الذي لم يعطه له جوارديولا في البرسا.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر