بيشكتاش يقهر نابولي في الدقائق الأخيرة



إستطاع فريق بشكتاش التركي من خطف فوز صعب من مضيفه نابولي الأيطالي علي ملعب سان باولو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا .

 

وتقدم البرازيلي آدريان كوريا لاعب برشلونة الأسباني السابق للفريق التركي في الدقيقة 13 مستغلا عرضة أرضية من الجانب الأيمن، وبنفس الطريقة تقريبا تعادل داريس مارتينيز للفريق الأيطالي في الدقيقة 30 .

 

وعاد فانسون أبو بكر للتقدم مجددا للفريق التركي في الدقيقة 38 من المباراة مستغلا خطأ جم من لاعب وسط نابولي جورجينهو فريلو الذي أعاد الكرة للخلف هدية لأبو بكر لينفرد بها، وأضاع لورنزو إينسيني ضربة جزاء في الدقيقة 49 .

 

وتعادل مانولو جابياديني لنابولي في الدقيقة 69 من ضربة جزاء ثانية، في الدقيقة 86 ومن كرة عرضة من ضربة ثابتة قتل أبو بكر فريق نابولي بهدف ثالث مشكوك في صحته لوجود تسلل علي المهاجم الكاميروني الدولي .

 

وتوقف رصيد نابولي عند 6 نقاط، مستمرا في صدارة المجموعة، فيما رفع بشكتاش رصيده إلي 5 نقاط في المركز الثاني خلف نابولي، وقبل بنفيكا البرتغالي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يأتي دينامو كييف الأوكراني في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة .

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
كأس السوبر الأفريقي - 2020/2021