برشلونة يعود بتعادل إيجابي من سان باولو



تعادل برشلونة الاسباني مع نظيرة فريق نادي نابولي الإيطالي بنتيجة هدف لكل فريق ذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستضاف نابولي نظيره برشلونة مساء يوم الثلاثاء في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب سان باولو.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من قبل الفرقين حيث كان يتبادل الناديين الهجمات والسيطرة على مجريات اللقاء وكان للفريق الإيطالي الخطورة الأكبر في الشوط الأول وجزء من الشوط الثاني.

بينما كان الفريق الكتالوني رد فعل ولم يبادل نابولي المبادرة الهجومية حيث لم يشكل الخطورة الكبيرة على الكولومبي أوسبينا حارس نابولي.

وافتتح البلجيكي درايس ميرتينز أهداف اللقاء خلال الشوط الأول في الدقيقة 30 بعد كرة مررت له من على حدود منطقة الجزاء ليقوم البلجيكي بتسديدها بطريقة رائعة لتسكن الزاوية الصعبة من شباك تير شتيجن حارس الفريق الضيف.

وحاول برشلونة من العودة خلال أحداث الشوط الأول إلا أن جميع الهجمات التي قام بيها مهاجمي الفريق الكتالوني باءت بالفشل في ظل تألق دفاع وحارس مرمى الفريق الإيطالي.

وتمكن الفرنسي انطوان جريزمان من إدراك هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني بعد تمريرة متقنة من الجهة اليمنى من زميله في الفريق البرتغالي سميدو ليضعها جريزمان في شباك نابولي.

وأشهر الحكم الألماني فيليكس بريتش البطاقة الحمراء في وجه لاعب برشلونة فيدال بعد التدخل العنيف على أحد لاعبي الفريق الإيطالي.

ويغيب عن لقاء العودة المقرر إقامته على ملعب الكامب نو معقل برشلونة لاعب خط الوسط الاسباني سرجيو بوسكيتس بسبب تراكم البطاقات.


استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020