رئيس لجنة التظلمات: يحق للاعبين الاستئناف على عقوبات مباراة السوبر



أكد عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم انه من حق اللاعبين التقدم بتظلمات جديدة لتخفيف العقوبات التي وقعت عليهم بعد مباراة السوبر والتي جمعت بين الأهلي والزمالك في الامارات.

وقال الشوربجي خلال حديثه عبر قناة النهار: "لجنة الانضباط كانت قد قررت إيقاف اللاعبين لنهاية الموسم بعد أحداث مباراة السوبر، وبعدما تقدموا بتظلم أمام لجنة الاستئناف أيدنا قرار لجنة الانضباط ولكن حدد عدد المباريات، لأننا وضعنا الظروف القهرية في الحسبان وإمكانية عدم استكمال الموسم".

وأضاف "قولنا انه ماذا سيحدث إذا تم إلغاء الموسم الحالي؟ هل سيتم إيقاف اللاعبين في الموسم الجديد أم لا؟ ولهذا حددنا عدد مباريات يتم فيه إيقاف اللاعبين، وقرار لجنة الاستئناف نهائي ولا يجوز الطعن فيه".

وأكمل "يمكن للاعب ان يتقدم بتظلم آخر سواء للجنة التظلمات أو لمجلس إدارة الاتحاد، وستنظر فيه اللجنة في حال ظهور مستندات جديدة تبرئه، إما يُقبل تظلمه أو يُرفض".

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد أعلنت عن إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي وإمام عاشور لنهاية الموسم، قبل ان يتم تقليص العقوبة إلى 10 مباريات فقط لكل لاعب.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2019/2020