الوداد يكتسح أولمبيك آسفي برباعية في الدوري المغربي.. والرجاء يسقط في فخ التعادل



اكتسح الوداد البيضاوي ضيفه أولمبيك آسفي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري المغربي.

وهيمن الوداد على كافة مجريات المباراة التي جرت على ملعب مركب محمد الخامس، حيث نجح في فرض التقدم مبكرًا، قبل أن ينهال بحزمة من الأهداف على شباك الضيوف.

وتقدم بديع أووك في الدقيقة 21 من عمر المباراة بالهدف الأول للوداد، قبل أن يضاعف يحيى جبران النتيجة في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، بينما أحرز كازادي كاسينجو الهدف الثالث من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 83 تمكن أولمبيك آسفي من تقليص الفارق بالهدف الأول عن طريق حمزة خابا، فيما أنهى الوداد الرباعية في الدقيقة 87 عن طريق بديع أووك صاحب الهدف الأول.

وفي مباراة أخرى، سقط الرجاء البيضاوي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما أمام مولودية وجدة، بالمباراة التي أُقيمت على الملعب الشرفي بوجدة.

وتقدم الرجاء في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول عن طريق لاعب الزمالك المُعار حميد أحداد، بينما أدرك نوح السعداوي هدف التعادل لمولودية وجدة في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 62 نجح لمين دياكيتي في إحراز الهدف الثاني لمولودية وجدة، قبل أن يدرك الرجاء التعادل سريعًا في الدقيقة 71 من ركلة جزاء نفذها محسن متولي بنجاح.

وبتلك النتائج، يواصل الرجاء احتلاله صدارة الدوري المغربي برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الوداد صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد نهضة بركان بالمركز الثالث برصيد 50 نقطة.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020