الجزائر تضع قدما في كأس الأمم بثلاثية في مرمى زيمبابوي



تغلب المنتخب الجزائري على نظيره الزيمبابوي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب جيدة المستوى وسط سيطرة شبه كاملة من المنتخب الجزائري على مجرياتها، فيما اعتمد المنتخب الزيمبابوي على الهجمات المرتدة التي لم تسفر عن هجمتين خطيرتين جاءت من بينهما الهدف الوحيد.

وتقدم المنتخب الجزائري في النتيجة عن طريق بغداد بونجاح في الدقيقة 31 بعد تسديدة قوية من فيغولي ارتدت من يد الحارس وسددها مهاجم السد القطري بنجاح في الشباك.

وفي الدقيقة 43، تمكن المنتخب الجزائري من إحراز الهدف الثاني عن طريق سفيان فيغولي بعد عرضية متقنة من رياض محرز ليتابعها فيغولي برأسية رائعة في الشباك.

وتمكن رياض محرز من إحراز الهدف الثالث للمنتخب الجزائري بعد مرواغة لثلاثة مدافعين من زيمبابوي، الذي تمكن من إحراز هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 79 عن طريق تينوتيندا كاديويري.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد المنتخب الجزائري إلى النقطة التاسعة التي يواصل بها احتلال صدارة ترتيب مجموعته متفوقًا بفارق 5 نقاط عن زيمبابوي صاحب المركز الثالث، فيما يتواجد المنتخب الزامبي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويقبع بوتسوانا في المركز الأخير برصيد نقطة.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021