مرجان: الخطيب يقود مجلس الإدارة في نهائي إفريقيا ونعمل على «قدم وساق» من أجل حلم ستاد الأهلي



تحدث محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن أخر استعدادات الفريق لمواجهة نهائي دوري الأبطال امام نادي الزمالك.

وخاض المارد الاحمر مرانه مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة قبل العودة الي فندق الإقامة بالتجمع الخامس لدخول حتى موعد مباراة نهائي دوري الأبطال يوم 27 نوفمبر الجاري.‏

وخلال مداخلة هاتفيه عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر قناة "أون تايم سبوروتس" حيث قال مرجان:" التدريب على ستاد القاهرة يسير وفقا للوائح وبالتنسيق مع الكاف، لم يصل الأهلي أي مخاطبات رسمية بخصوص حضور الجماهير".

وواصل المدير التنفيذي للمارد الأحمر:" اللجنة الطبية في الأهلي تبذل جهد كبير بخصوص كورونا بالتعامل مع مدير الكرة، لاعبو الأهلي يجرون المسحة الأخيرة في الثانية بعد ظهر الأربعاء".

وتابع مرجان بشأن الجمعية العمومية:" الجمعية العمومية خرجت اليوم بشكل يليق بقيمة وقامة النادي الأهلي، الجمعية العمومية فرصة للقاء مجلس الإدارة مع أعضاء النادي".

وواصل في هذا الشأن:" تم تخصيص مساحة 60 فدان لبناء ملعب الأهلي الجديد في مدينة الشيخ زايد، ونعمل على قدم وساق لتحقيق حلم ستاد الأهلي".

وأتم المدير التنفيذي للنادي الأهلي حديثه حيث اكد:" الخطيب يقود مجلس الإدارة في حضور نهائي أفريقيا".

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس البلد بنهائي تلك المسابقة.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021