لاعبو الأهلي يخضعون لمسحة الكاف



أجرى لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي المسحة الطبية الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم في العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، في إطار الاستعدادات لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن تحدد مسحة الاتحاد الإفريقي التي خضع لها لاعبي الزمالك أيضًا صباح اليوم اللاعبين المسموح لهم بالمشاركة في المباراة النهائية، وفقًا للنتائج السلبية والإيجابية التي ستسفر عنها.

ومن المُقرر أن يخطر الاتحاد الإفريقي مسئولي الفريقين بنتائج المسحة قبل الخامسة من مساء اليوم، حيث على أساسها سيتحدد اللاعبين المشاركين في التدريبات الجماعية للناديين.

وكان النادي الأهلي قد أجرى مسحة طبية أول أمس الإثنين على اللاعبين المشاركين في المعسكر المغلق وظهرت نتيجتها في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، حيث جاءت نتائج جميع العينات سلبية.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن في وقتٍ سابق إصابة كلًا من محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة ووليد سليمان بفيروس كورونا، بالإضافة للثلاثي غير المقيد إفريقيًا محمد شريف وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام.

ويلتقي الأهلي في التاسعة من مساء الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي فريق الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد تلك هي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس البلد بالمباراة النهائية للمسابقة.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021