الدرندلي: نحسم صرف المكافآت لجميع العاملين في الأهلي «هي فرحة للجميع»



تحدث خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي، عن مكافآت لاعبي المارد الأحمر بعد التتويج ببطولة دوري إفريقيا يوم الجمعة الماضي على حساب الزمالك.

وقال الدرندلي في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "البطولة غالية علينا، والتي غابت عن النادي منذ 2013، وكنا قد حققنا البطولة أكثر من مرة في سنوات قليلة".

وأضاف: "عبرنا مرحلة صعبة بعد توقف الكورونا، وسبق وفزنا بها خلال توقف مسابقة الدوري والنشاط الرياضي كاملا، الأهلي قادر على عبور الصعاب والتاريخ يشهد على ذلك".

وواصل: "النهائي بين الأهلي والزمالك أسعدنا، ولم يكن هناك أحد يتوقع النتيجة، والزمالك ناد كبير، والمباراة كانت لها حسابات، وكان نهائي مشوق للجميع، وظروف المباراة لم تكن عادية، وتحقيق البطولة في تلك الظروف، وأمام منافس جيد وقدم مباراة محترمة، هو إنجاز كبير بكل تأكيد".

وأكمل: "الأهلي والزمالك شرفا الكرة المصرية والإفريقية، وكانت هناك ندية في الأداء، والروح الرياضية بين اللاعبين كانت جيدة، وهناك تحديات كبيرة، لا نريد أن يحدث شوائب، ويهمنا الاستقرار وصورة مصر، لذلك تم إصدار البيان".

وتابع: "الأهم الاحترام دائما وهو الأساس، المسئولين والإداريين واللاعبين يرتبطون دائما بعلاقات جيدة".

وشدد: "سنعقد اجتماعا بعد قليل، وسوف نحسم صرف المكافآت لجميع العاملين في النادي بجميع القطاعات، هي فرحة للجميع والكل يستحق لأنه يعمل، من العامل وحتى المدير، الكل ساهم في هذا اللقب".

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في اللقاء المُقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل بنصف نهائي كأس مصر، حيث يواجه الفائز من تلك المباراة الفائز من مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالمباراة النهائية.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021