ليعود أمام الأهلي.. اتحاد الكرة يكتفي بإيقاف محمود وادي 4 مباريات



قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تخفيض عقوبة محمود وادي، لاعب نادي بيراميدز بإيقافه 4 مباريات بدلًا من 8 مواجهات، على إثر اتهامه بسب حكم مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي التي جرت لحساب الدوري الممتاز.

وأوضح اتحاد الكرة أن اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة شئون الجبلاية برئاسة أحمد مجاهد عقدت اجتماعًا في السادسة من مساء الأربعاء، حيث أقرت عدة قرارات على رأسها تخفيض عقوبة الفلسطيني محمود وادي.

وذكر اتحاد الكرة في بيان رسمي صادر في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء :"قررت اللجنة الثلاثية تخفيض عقوبة محمود وادي، لاعب نادي بيراميدز إلى 4 مباريات بدلًا من 8 مباريات مع تغليظ العقوبة المالية لتكون 200 ألف جنيه على أن تسدد قبل عودة اللاعب للمشاركة".

وبذلك سيتم إيقاف مهاجم بيراميدز محمود وادي مباريات البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي ووادي دجلة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، والمقاولون العرب التي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف لهدف، بجانب لقاء سموحة المقبل.

وبذلك ستكون عودة محمود وادي للمشاركة في المباريات بدءًا من مواجهة الأهلي المُقرر إقامتها على ملعب الدفاع الجوي يوم الثلاثاء 26 يناير الجاري في الجولة العاشرة من الدوري.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021