شوبير: علي لطفي طلب الرحيل.. هذا الثنائي سيغادر الأهلي وخطوات متبقية لضم مهاجم جديد



تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن موقف الراحلين من صفوف النادي الأهلي خلال انتقالات الصيف القادمة في ملف الأجانب وحراس المرمى.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء "مؤكد وعلى مسئوليتي هناك مهاجم قادم للنادي الأهلي، مع صفقة في الخط الخلفي".

وتابع "في مهاجم شغالين عليه في النادي الأهلي وشبه خلصوا كل حاجة وفاضل موافقة المدرب هي الي كانت موقفة المفاوضات لحين التعاقد مع مدرب جديد".

وأضاف "في مركز حراسة المرمى هناك تفكير، هل تستمر بالي موجودين ولا يحصل تغييرات، الي عندي ان علي لطفي طلب بشكل ودي يخرج معار، ولكن هل هتتم الموافقة ولا لا، موقف مصطفى شوبير لم يحسم سواء البقاء او الرحيل".

وأردف "هناك بعض الاصوات بتقول احنا متطمنين على الحراس، وفي اصوات ان لا عاوزين حارس جديد مع محمد الشناوي وده لم يتحدد حتى الآن".

وواصل شويبر تصريحاته "محدش متمسك برأيه بشكل نهائي في الملف ده، الاصوات متضاربة ما بين اعارة علي لطفي او شوبير او اعارة الاثنين والتعاقد مع حارس جديد او استمرار الثنائي مع محمد الشناوي".

وعن ملف اللاعبين المحترفين، قال شوبير "ديانج مستمر حتى الآن، معلول باقي مع الأهلي، لويس ميكيسون قريب من العودة لسيمبا التنزاني، بدر بانون اقترب من الرحيل لقطر القطري، أما بيرسي تاو فمصيره بيده وسيعقد جلسة مع ريكاردو سواريش قريبًا".

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر