حتحوت: عبد الله السعيد يمر بحالة نفسية صعبة والزمالك قرر مساعدته لدعم فكرة التعاقد معه



يمر عبد الله السعيد لاعب خط وسط نادي بيراميدز بحالة نفسية صعبة خلال الأيام الحالية بعد الحجز على أرصدته في البنوك من جانب النادي الأهلي وفقًا لما أكده الإعلامي هاني حتحوت.

وقال حتحوت في برنامجه الماتش أمس الثلاثاء "فكرة الحجز على الأرصدة قوية وصادمة ولها تأثير كبير عليه، السعيد حالته النفسية صعبة جدًا، هناك تدخل من اطراف خارجية مثل الزمالك".

وأضاف "الزمالك سيتدخل في هذه القصة، أولًأ سيقوم بالتحرك ناحية الدفاع عن عبد الله السعيد ان احتاجه اللاعب ومجانًا بدون مقابل".

وتابع حتحوت عبر برنامجه الماتش "التصرف ده ليس فجأة، هو دعم لموقف الزمالك في التفاوض مع عبد الله السعيد ودعمًا لفكرة التوقيع مع اللاعب، الزمالك ينوي الدفاع عن عبد الله السعيد".

مواصلًا "هل عبد الله السعيد بقى نفسه عنده استعداد لقصة التفاوض؟ لو عبد الله كان عنده رغبة في الانضمام للزمالك قيرط منذ 3 سنوات، الآن يرغب في الانضمام للزمالك 24 قيراط وفقا لما قاله عبد الله السعيد للمقربين منه".

واختتم حتحوت تصريحاته "عبد الله اكد انه يتمنى انهاء مسيرته مع النادي الزمالك وأن يرتدي قميص الزمالك في مواجهة النادي الأهلي، هذا ما قاله اللاعب للمقربين منه في الأيام الماضية".

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر