3 أمور دفعت فايلر لاستبعاد كهربا من مباراة مصر المقاصة



أعلن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قائمة الفريق لمواجهة مصر المقاصة بمنافسات الجولة 11 من بطولة الدوري في اللقاء الذي يقام على ستاد الأهلي بمدينة السلام مساء الأربعاء.

وجاء من ضمن الغائبين عن الأهلي محمود كهربا الوافد الجديد للفريق في صفقة انتقال حر بعد إنهاء تعاقده مع فريق أفيس البرتغالي.

ودفعت عدة أسباب فايلر لاستبعاد كهربا عن لقاء المقاصة من بينها عدم إنهاء قيده بشكل رسمي والذي سيتم خلال الساعات المقبلة عقب فتح نظام الانتقالات بشكل رسمي بداية من الأول من يناير.

قيد كهربا قد يواجه بعض الأزمات خاصة أن اتحاد الكرة أكد أن قيد أي لاعب جديد في بداية يناير يجب أن يتم بعد دفع المديونيات المتأخرة وحسب تقارير صحفية فقد طالب اتحاد الكرة الأهلي بدفع 8 مليون جنيه وهو ما قد يؤخر إتمام قيد اللاعب بشكل طبيعي.

الأمر الأخير هو رغبة فايلر في تجهيز اللاعب بشكل جيد وعدم الاستعجال في الدفع به في ظل عدم مشاركته منذ فترة طويلة في المباريات وانتظار الوقت المناسب لمشاركته مع الأهلي.

والمستبعدون من مباراة مصر المقاصة كل من: كهربا- شريف اكرامي – أيمن اشرف –محمود وحيد -سعد سمير - حسين السيد – حمدي فتحي–صالح جمعة – حسين الشحات – رمضان صبحي –محمد محمود – كريم نيدفيد – جونيور أجايي – عمار حمدي – محمد عبد المنعم.

وجاءت قائمة النادي الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد هاني - رامي ربيعة– ياسر إبراهيم – محمود متولي - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج– عمرو السوليه – حسام عاشور - محمد مجدي أفشة – وليد سليمان – أحمد الشيخ – جيرالدو.

خط الهجوم: وليد أزارو – مروان محسن – صلاح محسن.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021