عقوبات تبدأ من 10 آلاف دولار في انتظار المخالفين.. رسالة هامة من موسيماني لأجانب الأهلي



وجه الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة هامة للاعبي الفريق الأجانب بعد التتويج ببطولة الدوري المصري.

وأنهى النادي الأهلي ارتباطاته المحلية في بطولة الدوري بخوض آخر لقاء في المسابقة أمام طلائع الجيش ويستعد في الفترة الحالية لمباراة نهائي دوري ابطال افريقيا المقرر اقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري إلا في حالة وضع مباراة كأس مصر في الفترة المقبلة.

وعلم El-Ahly.comأن موسيماني تحدث مع لاعبي الأهلي الأجانب سواء المقرر انضمامه لصفوف منتخب بلاده في فترة التوقف الحالي أو غير المنضمين.

وقال موسيماني للاعبيه المحترفين بأن المجموعة التي سيتم اختيارها للانضمام إلى منتخباتها الوطنية عليهم المحافظة على أنفسهم قدر المستطاع واتباع التحذيرات الطبية وعدم المجازفة حتى لا يتعرضوا لأي إصابة قد تمنعهم من خوض مباراة النهائي.

ولكن رسالة الجنوب افريقي للاعبيه غير المنضمين لصفوف منتخبات بلادهم لم تكن بنفس نغمة الهدوء التي وجدها لاعبي المجموعة الأولى.

موسيماني منح لاعبيه غير المنضمين لمعسكرات المنتخبات حرية الاختيار بين السفر إلى بلادهم لقضاء إجازة قصيرة ثم العودة إلى القاهرة أو البقاء في مصر لحين الانتهاء من بطولة دوري ابطال افريقيا.

كلمات المدير الفني بعدها جاءت صارمة نوعًا ما، حيث أكد موسيماني أن اللاعب الذي سيتخذ قراره بالبقاء في القاهرة لحين انتهاء دوري ابطال افريقيا سيحصل على راحة سلبية كبيرة تسمح له بالسفر إلى بلاده وقضاء وقت طويل مع أسرته، أما من سيقرر المغادرة خلال الساعات المقبلة إلى بلاده فعليه أن يتواجد في القاهرة يوم 9 نوفمبر بدون أي تأخير.

وتابع موسيماني أن هناك عقوبة مغلطة على اللاعبين في حالة التأخير، حيث سيكون تأخير اليوم الأول يقدر بـ 10 آلاف دولار، أما التأخير ليومين ستكون غرامته 20 ألف دولار وسيتم مضاعفة الغرامة مع كل يوم تأخير.

وأكد موسيماني للاعبيه أنه يقدر تمامًا ابتعاد اللاعبين لمدة طويلة عن أسرهم وبلادهم خلال الفترة الماضية ولذلك قرر منحهم فرصة السفر خلال الساعات التالية بشكل استثنائي ولكن بالشروط المذكورة سابقًا.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021