ليلة للتاريخ.. كليوباترا يحقق فوزا لا ينسى أمام الانتاج الحربي في افتتاحية الدوري



حقق فريق سيراميكا كليوباترا انتصارًا لن يُنسى على حساب الانتاج الحربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الأهلي وي السلام جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، فيما حقق سيراميكا انتصارًا تاريخيًا باعتباره الأول في تاريخ النادي بالدوري الممتاز.

وشهدت المباراة أولى لقطات الخروج عن النص، بعدما اعترض محمود عادل، لاعب الانتاج الحربي على قرار مدربه مختار مختار، حيث قام الأخير في الدقيقة 32، بإجراء تبديل مبكر، يقضي بخروج محمود عادل ونزول أحمد حسن مكي، إلا أن الأول لم يتقبل القرار بصدر رحب.

وأثناء خروج محمود عادل من الملعب قام بركل إحدى زجاجات المياه وسط التلفظ ببعض العبارات التي لم تلتقطها عدسات الكاميرات بوضوح، وبدى وجهه ملامح الغضب من قرار استبداله، فيما رد مختار مختار بنظرة بدى عليها الصدمة الشديدة من تصرف اللاعب.

وشهدت الدقيقة 40 احتساب الحكم محمد يوسف ركلة جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا دون العودة لتقنية الفيديو، بعد عرقلة لشادي حسين، لاعب الضيوف من معاذ الحناوي، مدافع الإنتاج الحربي، داخل منطقة الجزاء.

وبعد اعتراضات مطولة من لاعبي الإنتاج الحربي، توجه شريف دابو لتنفيذ ركلة الجزاء والتي سددها بنجاح على يمين الحارس محمد عصام الغندور الذي سقط يسارًا، ليعلن هدف تاريخي لناديه باعتباره الهدف الأول للفريق في مسابقة الدوري العام على مدار التاريخ.

ومع بداية الشوط الثاني أهدر شادي حسين فرصة تسجيل الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا، بعدما انفرد بالحارس محمد عصام الغندور إلا أنه سدد كرة ضعيفة مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 58، نجح محمود نبيل، لاعب سيراميكا والصاعد من دوري الدرجة الثانية مع الفريق من إحراز الهدف الثاني، عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في يد الحارس الغندور وسكنت الزاوية الأعلى من الشباك.

وبتلك النتيجة، يحصد سيراميكا كليوباترا أول 3 نقاط له في الموسم ليحتل بهم صدارة ترتيب الدوري العام مناصفة مع أسوان الذي تغلب على إنبي، والذي يقبع في قاع الجدول بجانب الانتاج الحربي.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021