البدري يناقش خطة المنتخب عقب تأجيل كأس الأمم الافريقية



يجتمع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني مع بعض اعضاء جهازه المعاون من اجل مناقشة ووضع خطط عقب قرار الكاف بتأجيل كأس الأمم الافريقية الى عام 20222

ويناقش البدري مع محمد بركات مدير المنتخب كافة السيناريوهات المطروحة التي تحافظ على خطة إعداد المنتخب الوطني وبحث البدري مع بركات التصورات الخاصة بشكل استعدادات المنتخب خلال المرحلة المقبلة فور إعلان قرارات الاتحاد الأفريقي.

ولم يتطرق الكاف إلى أجندات المنتخبات الدولية خلال شهور سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر بتسكينها بمباريات ودية أو رسيمة للبدء في التحضير الفعلي لهذه المرحلة.

وتحدث البدري للموقع الرسمي لاتحاد الكرة:" سوف اجتمع مرة أخرى مع اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة لبحث كل هذه القرارات والتأكيد على ضرورة ربط المباريات للمسابقات المحلية بالأجندة الدولية للمنتخب فور وضوحها".

وأضاف:" ما يضمن الحصول على الاستحقاقات الكافية من فترات مناسبة والخاصة بمباريات المنتخب سواء على صعيد التصفيات المؤهلة لكأس العالم أو كأس الأمم الأفريقية".

وتابع:" أنه سيتم الاتفاق على وضع خطوط عريضة لمنح المنتخب توقفات المناسبة في التجمعات الخاصة بمعسكرات المنتخب.

واختتم البدري تصريحاته:" سيجتمع مع جهازه المعاون من أجل مناقشة جميع الأمور والمعوقات التي ستواجه المنتخب وكيفية التعامل معها بالشكل الأمثل".

 وكان الاتحاد الافريقي قد أعلنيوم الثلاثاء عقب اجتماعه المعلن عنه مسبقاً عن تأجيل بطولة كاس الأمم الافريقية التي كان من المقرر اقامتها يناير من عام 2021 ليم تأجيلها حتي شهر يناير من عام 2022 في الكاميرون.


استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020