الدوري العام - 2020/2021

للمرة الأولى في التاريخ.. مانشستر سيتي يقصي الوصيف ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا



تأهل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بعدما تغلب مساء اليوم الثلاثاء في إياب نصف النهائي على ملعب الاتحاد ببريطانيا.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة نسبية من باريس سان جيرمان واعتماد على الهجمات المرتدة المتقنة من جانب مانشستر سيتي، استغلالًا لنتيجة مباراة الذهاب والتي تفوق فيها الأخير بهدفين لهدف.

وتمكن مانشستر سيتي من إحراز الهدف الأول في المباراة عن طريق رياض محرز بالدقيقة 11، بعد تسديدة من كيفين دي بروين داخل منطقة الجزاء ارتدت من دفاع الفريق الفرنسي إلى النجم الجزائري ليسكنها في الشباك بسهولة.

وفي الدقيقة 63، عاد رياض محرز لقتل المباراة بعد هجمة مرتدة تم تنفيذها في غضون 10 ثواني فقط، حيث انطلق فيل فودين من الجهة اليسرى قبل أن يرسل عرضية أرضية قابلها الجناح الجزائري بتسديدة في سقف الشباك.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة تدخلات عنيف من جانب لاعبي باريس سان جيرمان أسفرت عن طرد أنخيل دي ماريا بعد ضربه بدون كرة لفيرناندينيو، بجانب العديد من البطاقات الصفراء الأخرى.

وبتلك النتيجة، يتأهل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه منتظرًا الفائز من مباراة تشيلسي الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021